يقوم مركز البرقية الهاتفية بشركة الاتصالات السعودية خلال شهر رمضان المبارك بخدمة العملاء من مواطنين ومقيمين وتعزيز أواصر التواصل بينهم من خلال إيصال برقياتهم إلى الجهات التي يرغبونها سواء كانت داخلية أو خارجية بكل سهولة ويسر، حيث تم تهيئة المركز وتجهيزه بأفضل الوسائل التقنية الحديثة والمتطورة وتخصيص عدد كبير من الموظفين للعمل بالمركز على مدار 24 ساعة يومياً وطيلة أيام الأسبوع لخدمة العملاء ومواجهة الطلب المتزايد والإقبال الكبير على البرقيات الهاتفية التي تعد وسيلة هامة من وسائل التواصل بين أفراد المجتمع في مختلف المناسبات.
وأكدت الاتصالات السعودية أهمية البرقيات الهاتفية التي توفر العديد من المزايا للعملاء باعتبارها وثيقة رسمية يعتد بها قانونيا،ً وتساهم في توطيد أواصر المحبة وربط العلاقات الاجتماعية بين العملاء خاصة في رمضان والمناسبات الوطنية والأعياد، بالإضافة إلى دورها في تقديم التهاني أو التعازي لأي شخص سواء كان داخل المملكة أو خارجها، كما تعد البرقيات أيضاً وسيلة الاتصال الأسهل للتواصل مع المسؤولين في تقديم الطلبات أو الشكاوي ولها طابع خاص في التعامل سواء بين الأفراد أو الجهات الرسمية بالدولة، فضلاً عن إتاحة الشركة للعملاء إرسال البرقيات الإنسانية مجـاناً بمجرد الاتصال على الرقم (969) من أي مكان وضمان وصولها في زمن قياسي.
وأوضحت الاتصالات السعودية أنها وفرت عدداً من الطرق السهلة والميسرة لتلقي طلبات العملاء الخاصة بإرسال البرقيات الداخلية والدولية، وذلك من خلال اتصال العميل بمركز البرقية الهاتفية (969) باللغتين العربية والانجليزية من الهاتف أو الجوال أو الفاكس أو البريد الالكتروني للمركز على أو عن طريق البوابة الالكترونية للشركة (خدماتي).