أطلقت الاتصالات السعودية مؤخراً خدمة جوال أعمال "Flex" والتي تقدم لقطاعات الأعمال كخطة تسعيرية جديدة، بحيث تمكن موظفي المنشأة من التواصل فيما بينهم والحصول على أعلى نسبة تخفيض مقارنة بالخطط التسعيرية الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال داخليا وخارجيا وإرسال الرسائل النصية والوسائط وغيرها من المميزات.
وذكرت الشركة في بيان لها أنها تسعى عبر إطلاق خدمة جوال أعمال "Flex" إلى دعم كافة العملاء من قطاعات الأعمال من خلال تقديم أفضل حلول التواصل الداخلي بين منسوبي المنشأة الواحدة بحيث تبقي جميع الموظفين على اتصال دائم مما يسهم في زيادة إنتاجيتها والحفاظ على سير العمل فيها وفق أعلى درجات الأداء والاعتمادية، مما يمكن هذه المنشئات من تحقيق المزيد من التطور والازدهار، وتطلع الاتصالات السعودية من خلال هذه الخدمة إلى مواكبة ازدياد الحاجة الملحة التي يشهدها سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة إلى أحدث التقنيات التي توفر الاتصال الفعال مع العالم خاصة في ظل الأعباء التي تشكلها فوارق المسافات والتوقيت وأيام العمل.
وذكر البيان أن إطلاق هذه الخدمة يأتي حرصاً من شركة الاتصالات السعودية على تطبيق استراتيجيات التمركز حول عملاء من كبريات المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية الكبرى، لتتمكن بذلك من تقديم جملة من الخدمات والحلول الاتصالية عالية التقنية والجودة، التي تعمل على رفع الكفاءة، وزيادة الإنتاجية لقطاعات الأعمال في المملكة والارتقاء بها نحو مزيد من التطور والنمو.