أعلنت الاتصالات السعودية عن تطويرها لخدمة الاجتماع الصوتي "Audio Conference" والتي أطلقتها في وقت سابق كأحد حلول الاجتماعات التي تقدمها المجموعة، والتي تتيح إمكانية توجيه الدعوات إلى عدد يصل إلى 100 مشارك للاجتماع الواحد لإجراء محادثة جماعية مجدولة مسبقا أو إنشاء اجتماع لحظي غير مجدول من قبل بالاتصال مباشرة على المشاركين.
وقد أضافت الشركة العديد من الإمكانيات التي تزيد من فاعلية الخدمة وبالتالي تقديم مزايا وتسهيلات كثيرة للعملاء، فقد أصبح بإمكان مدير الخدمة جدولة اجتماع يتكرر بشكل دوري (يومي، أسبوعي ، شهري) ليتم إرسال الدعوات مره واحده بمعلومات الاجتماع ليقوم المدعوين بالمشاركة في الاجتماعات حسب الأوقات المحددة بنفس رمز الدخول في كل مرة يتم فيها المشاركة، دون الحاجة إلى توجيه الدعوة مجدداً، كما قامت STC بتوسيع صلاحيات الدخول إلى النظام ليكون بإمكان كل من مدير الخدمة، مدير الاجتماع والمشارك تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمة على الانترنت وممارسة الصلاحيات المحددة لكل مستخدم.
وعملت STC من خلال هذه الخطوة على طرح خاصية مراقبة الاجتماع والتحكم به من خلال بوابة الخدمة على الانترنت والتي تتيح لمدير الاجتماع إدارة اجتماعاته بفعالية أكثر من ذي قبل فبإمكانه اختيار وضع المشاركين على خاصية الوضع الصامت، أو تسجيل الاجتماع، أو تمديد فترة الاجتماع عند الحاجة لذلك، أو الاتصال بمشارك جديد أثناء سير الاجتماع، بالإضافة إلى إمكانية حذف أي طرف من الأطراف المشاركة من الاجتماع أثناء سير الاجتماع، أو تمديد الاجتماع أو إنهاء الاجتماع وكل ذلك من خلال تفاعل مدير الاجتماع مع بوابة الخدمة على الانترنت بالإضافة إلى إمكانية عمل ذلك من خلال جهاز التلفون وهي الخاصية المتوفرة في الخدمة من قبل .
وتتميز خدمة الاجتماع الصوتي "Audio Conference" بسهولة الاستخدام، حيث يستطيع المشترك إعداد وترتيب الاجتماعات الخاصة به من أي مكان باستخدام الاتصال الهاتفي على أرقام الخدمة بالإضافة إلى إمكانية عمل ذلك من خلال الدخول إلى بوابة الخدمة على الانترنت، كما تتميز الخدمة بسهولة وصول المشاركين إلى الاجتماع من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالخدمة والتي توضح عادة في الدعوة المرسلة لكل مشترك فبإمكان المشارك الاتصال من أي وسيلة اتصال تلفونية متوفرة لديه سواء كان هاتف ثابت أو جوال وسواء كان يتصل من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها.