أطلقت شركة الاتصالات السعودية، باقات جديدة ومبتكرة خاصة لعملاء الجوال المفوتر في إطار الإضافات النوعية التي أدخلتها الشركة على نظام إدارة علاقات العملاء الجديد CRM وذلك ضمن سلسلة من المنتجات والحلول المعدة للطرح خلال الفترة المقبلة بهدف تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار، وهي استراتيجية بنيت على العديد من الدراسات الميدانية والإحصائية لاحتياجات ومتطلبات العملاء وتوجهاتهم الحالية وتطلعاتهم المستقبلية.
تتيح الباقات الجديدة خيارات عدة للتوفير حيث تم تصميمها لتراعي السلوك الذي ينتهجه العميل في استخدامه للجوال حيث حرصت الشركة على تطويرها بشكل علمي مدروس بناءً على بحوث تحليلية للباقات ودراسات سوقية، ولم تكتفي الشركة بذلك وإنما عملت من خلال الدراسة على تطوير طرق إبداعية مبتكرة تلبي احتياجات شرائح مختلفة من العملاء وذلك بطرحها لمجموعة "مفاتيح التوفير" والتي صممت لتعمل كفائه مع الباقة الأساسية و تقدم إضافة مميزة تساعد في التوفير من مجمل الفاتورة.
هذا وستنطلق الحملة التسويقية للباقات الجديدة اليوم السبت 14 أغسطس 2010م مدعمة بإعلانات تلفزيونية وعبر الوسائل الإعلانية الأخرى المنتشرة في مناطق المملكة وتركز على مفهوم "فصّـل باقتك على كيفك" والذي تقدمه الـ STC لأول مرة في المنطقة ليمكن العميل من تفصيل باقته على حسب احتياجاته عبر إضافة أو حذف مفاتيح التوفير التي يريدها وبذلك يحصل على توفير كبير في الفاتورة، وتم دعم الحملة كذلك بتأهيل و تدريب أكثر من 6 آلاف موظف منتشرين بين مراكز خدمة العملاء 902 وأكثر من 400 مكتب مبيعات في المملكة، هذا بالإضافة إلى دعمها بالعديد من الفعاليات الترويجية تهدف من خلالها الشركة إلى نشر المعلومة لمساعدتهم تحديد احتياجاتهم و اختيار المناسب لهم حسب استهلاكهم عبر حزمة "مفاتيح التوفير".
كما أفردت الشركة صفحة خاصة على موقعها الالكتروني للباقات الجديدة تحتوي على معلومات مفصلة عن الباقات مزودة بتطبيق الكتروني عبارة عن آلة حاسبة لمساعدة العميل في تحديد حاجته من الباقات الجديدة و المفاتيح التوفيرية بالإضافة إلى معرفة أفضل باقة انترنت له، إضافة إلى ذلك سيتمكن موقع خدماتي ذاتيا من تقديم توصية حول انسب باقة للعميل مقرونة بمفتاح التوفير المناسب.
وجندت الشركة كافة إمكاناتها التقنية وقنواتها الافتراضية لدعم إطلاق هذه الباقات لمساعدة العملاء في تفعيل الباقة المناسبة لهم واختيار مفتاح التوفير المفضل، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي 4000 إلى الرقم 902، أو عن طريق نظام الرد الآلي، كما يمكن لهم الحصول على جميع المعلومات بخصوص الباقات عن طريق زيارة موقع الشركة الالكتروني أو زيارة احد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
وتعتبر هذه الخطوة النوعية تغييراً جذرياً في الهيكلة التسعيرية تأكيداً على مدى اهتمام الشركة بالعناية بعملائها والعمل على تقديم ما يرضيهم من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم و تلبية رغباتهم بقدر تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها, كما ترسخ حقيقة امتلاكها أكبر بنية تحتية للاتصالات تقدم أفضل وأكبر مجموعة من المنتجات والخدمات والحلول الحصرية لـ 130 مليون عميل حول العالم في كافة أوجه الاتصالات وتقنية المعلومات باعتبارها رائدة قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.