كريم وجدى مطرب مصرى شاب دخل الوسط الفنى بدعم من جى جى لامارا والذى يعتبره مثل والده، وأيضا بتشجيع من نانسى عجرم التى تربطه بها صداقة قديمة، جعلتها تطلب من لامارا مساعدته لإعجابها الشديد بصوته.
وأيضا هذا ما جعل المخرجة اللبنانية ليلى كنعان تخرج له أول كليب غنائى له بعنوان "عايز اغني" رغم أنها لا تتعامل مع الأصوات الجديدة التى تغنى للمرة الأولى، لكن بعد سماعها صوته والأغنية التى سيصورها وافقت على الفور، وجاءت له على مصر فى أقل من 24 ساعة.. لذلك التقى "اليوم السابع" بكريم وجدى ليعلم منه مدى تأثير جى جى لامارا فى حياته وطريقة دخوله الوسط الفنى ومساندة نانسى عجرم له.
- كيف جاء تصوير كليب "عايز أغنى" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان ولماذا مخرجة لبنانية؟
ليلى لا تتعاون مع مطربين جدد، لكن جى جى لامارا تحدث إليها لتخرج الفيديو كليب فقالت له إنها لا تتعاون مع مطربين جدد وهو يعلم ذلك، لكنه طلب منها الاستماع للأغنية قبل إبداء رأيها، فاستمعت ليلى للأغنية فوافقت مباشرة على تصوير الكليب وقالت له سأصورها فورا لأنها شعرت أنها مكس غربى وشرقى بتوزيع غربى وكلمة ولحن شرقى، وأعطاها رقم هاتفى وتحدثت معى وقالت لى إنها معجبة جدا بالأغنية لأنها جديدة، واتصلت بى بعد 10 أيام وقالت لى لن نصور فى لبنان لأنها تريد أخذ الجمهور فى أماكن بعيدة.
وبعدها حضرت ليلى إلى مصر لنتحدث عن قصة الفيديو كليب وكانت جهزت كل شىء قبل أن ترانى، وفوجئت بأنها وضعت كل شىء كنت أريده فى الكليب ووجدت أنها قرأتنى جدا وأرادات أن تصوره على أنه فيلم إيطالى قديم، وقررنا التصوير بطريقة الأبيض والأسود، وسافرت معها على لبنان فى نفس اليوم وجهزنا للسفر إلى تركيا فى 3 أيام فقط وتم أخذ موافقات السفر فى أقل من 24 ساعة، فكل شىء كان مجهزا ومسهلا جدا، وأنا أثق فى ليلى جدا لأن جى جى يثق فيها ثقة عمياء.
- هل جى جى لامارا هو منتج ألبوماتك أم المشرف الفنى عليك؟
جى جى يتولى إدارة أعمال نانسى عجرم وهى تأخذ كل وقته لدرجة أنه لا يجلس فى منزله، بل تقريباً يعيش فى الطائرة من كثرة عمل نانسى وحفلاتها وسفرياتها المستمرة لأنها محترفة وناجحة جدا بالطبع، لكن جيجى أعتبره مشرفا فنيا لأنه فى البداية هو صديق والدى، بمعنى أننى لا أستطيع غناء أغنية بدون إذنه، وهو يتولى التوزيع أيضا، وبدون جيجى لامارا لم أكن أستطيع دخول الوسط الفنى، وكل فنان يحتاج لفريق لإدارة أعماله واعتبر جيجى بمثابة فريق كامل بمفرده، وبالطبع كان يشرفنى أننى أنضم لجى جى كمنتج، لكن كما قلت إن جى جى لديه نجمة كبيرة تأخذ كل وقته.
- من المنتج الفعلى لألبوماتك إذن؟
حتى الآن والدى، لكن إذا جاءنى عرض جيد من شركة إنتاج جيدة لن أتردد فى قبوله.
- هل تنوى طرح ألبوم قريبا أم ستكتفى بالأغانى السينجل؟
بالطبع فكرة الألبوم موجودة لكننا أردنا جس نبض الجمهور أولا بهذه الأغنية السينجل، وبعدها بفترة سنطرح سينجل آخر، ثم نبدأ تسجيل الألبوم بعد ذلك لأنه بالتأكيد سأحتاج لأغانى كثيرة فى حال إحيائى لحفلات لايف، لذا لابد أن يكون لى ألبوم فى السوق.
- هل من الممكن أن تقدم ديو مع نانسى عجرم؟
نانسى نجمة كبيرة، فأكيد سيضيف لى عمل ديو معها، لكن نانسى لن يضيف لها أن تقدم ديو مع مطرب جديد، ولا أمتلك الجرأة أن أطلب منها ذلك.
- هل تقابلت مع نانسى من قبل؟
نانسى صديقتى جدا منذ فترة طويلة، ونتحدث دائما من وقت لآخر.
- وما رأى نانسى بصوتك وهل شجعتك على الغناء؟
نانسى إن لم تكن مقتنعة بى لما كانت طلبت من جى جى مساعدتى، فالفضل الأول والأخير فى ذلك يعود لنانسى بالطبع بعد توفيق ربنا، لأن هى التى طلبت منه مساعدتى لأنهما رأيا أنه من الممكن أن يخرج منى شىء حلو.
- هل دعم جى جى لك فنيا يقلقك؟
بالطبع لأنه لا يجوز لى أن أخطأ معه لأنه محترف جدا فى عمله ويهتم بكل ثغرة فى العمل، والأغنية عنده لابد أن تعاد مرة و2 و10 أيضا لأنه دقيق فى عمله جدا لأقصى حد.
- هل تعتقد إنك ممكن تحقق نفس النجاح الذى حققته نانسى فى الغناء خاصة أنه معك نفس المشرف الفنى جى جى لامارا؟
بالطبع لا، هو فى الأول والآخر النجاح شىء بيد الله، لكن صعب جدا أصل لنجاح نانسى لأنها فنانة كبيرة واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا جدا فى فترة قليلة.
- هل معنى هذا أن نجاح نانسى يعود لها بمفردها أم يعود لها هى وجى جي؟
فى النهاية هما الاثنان يمثلان سلسلة لا يمكن تفرقتها عن بعض، ودائما ما يقال نانسى عجرم وجى جى لامارا أو جى جى ونانسى وهكذا، فهما يكملان بعضهما البعض فى كل شىء.
- ما التعليمات أو النصائح التى يقدمها لك جى جى لامارا فى الغناء؟
التأكيد على تدريب صوتى بشكل مستمر، والنوم مبكرا، ، فهو مثل السيف فى عمله، وتعلمت منه الاستيقاظ مبكرا، فلابد أن أستيقظ فى العاشرة صباحا.
- هل ستكثف عملك الفنى فى مصر أم لبنان؟
مصر بالتأكيد لأن من يريد أن يشتهر يبدأ من مصر فما الذى يجعلنى أن أذهب لمكان آخر، كما أن مصر بلدى.