ضمن الحملات المتنوعة التي تطرحها خلال موسم الصيف من كل عام، أعلنت شركة أُمنية عن إطلاق حملة "التجوال الدولي على شبكة أُمنية"، والتي ستستمر من شهر مايو الجاري إلى شهر يوليو 2010 وتتخذ من مطار الملكة علياء مقرّاً لها.
وتهدف شركة أُمنية من خلال هذه الحملة الترويجية الصيفية إلى التأكيد على حسن الضيافة بتوفير أفضل خدمات الاتصالات الحديثة بجودة عالية وأسعار منافسة، إلى جانب إتاحة الفرصة أمام المشتركين في خدمة التجوال الدولي على شبكتها للفوز بجوائز قيّمة؛ إذ ستقدّم أُمنية جائزة مالية مقدارها عشرة آلاف دولار أمريكي للفائز في السحب الذي سيتم في نهاية كل شهر من أشهر الحملة وبحسب دقائق الاتصال المتراكمة، بحيث تزداد فرص الربح للذين جمعوا أكبر عدد من النقاط دون أن يتم تدوير الدقائق للأشهر التالية.
هذا وسيتم ضمن الحملة احتساب كل خمس دقائق اتصال ضمن خدمة التجوال الدولي على شبكة أُمنية بنقطة واحدة تمثّل فرصة للدخول في السحب الشهري على الجائزة، وتشمل المكالمات المشمولة في هذه الحملة مكالمات التجوال الصادرة إلى هواتف خلوية داخل المملكة وتلك الصادرة إلى البلد التي قدم منها الزائر أو إلى دول العالم؛ حيث يتاح المجال أمام كل من يختار خدمة التجوال الدولي من شبكة أُمنية البقاء على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء والتحدث لدقائق أكثر، بالإضافة إلى الفوز بجائزة مالية قيّمة.
وحول هذه الحملة علّق عمر العموش، رئيس دائرة التسويق في "أُمنية": "نرحب في أُمنية بكافة زوار الأردن من أهلها المغتربين والسواح الأجانب وندعوهم لاختيار شبكة أُمنية والتمتع بالمزايا الفريدة والتنافسية التي تتيحها لهم من خلال خدمة التجوال الدولي، مؤكدين على اهتمامنا الكبير بتلبية احتياجاتهم بالشكل الأمثل الذي يطمحون إليه. كما أننا سعداء بإطلاق هذه الحملة من جديد لنستكمل ما حققته من نجاح خلال العام الماضي؛ حيث لمسنا إقبالاً متزايداً على اختيار خدمة التجوال الدولي من أُمنية، آملين أن نبقى دائماً عند حسن ظن عملاءنا وأن نقدم أفضل خدماتنا في سوق الاتصالات الأردني".