أعلنت سوني إريكسون عن طرح ثنائي جديد للهواتف التي تواصل إرث هاتف Sony Ericsson Walkman
الفائز بالعديد من الجوائز لتضيف اليوم إلى سجلّها هاتفين جديدين من طراز Walkman
قامت الشركة بطرحهما بسعر معقول دون المساومة على المميزات، بعد أن باعت أكثر من 130 مليون هاتف Walkman
في كافة أنحاء العالم.
يقدّم هاتفا Sony Ericsson Zylo
و Sony Ericsson Spiro
الى المستهلكين أفضل التجارب الموسيقية التي يمكن توقعها من هواتف Walkman
إلا أنهما يخطوان خطوة إضافية ليجمعا الموسيقى مع الاتصال بالشبكات الاجتماعية عبر الانتقال بين موقعي Twitter
و Facebook
حيث يستطيع المستهلكون الالتحاق بأصدقائهم بلمسة زرّ بينما يواصلون الاستماع الى موسيقاهم المفضلة على مشغّل Walkman
. وهناك وظيفة أساسية أخرى متوافرة على الهاتفين هي TrackID
- تسمح للمستهلكين بالدخول إلى قائمة الفنانين واسم الاغنية التي يمكنهم الاستماع اليها أينما تواجدوا. هذا وقد أثبتت هذه الوظيفة رواجها بفضل محبّي الموسيقى المنتشرين حول العالم مع 129 مليون بحث مبرمج عبر وظيفة TrackID
تمّ تسجيله خلال عام 2009 وحده.
بالاضافة الى ذلك، يتميز هذان الهاتفان بتصميم "الإنحناء البشري" human curvature الذي بات الآن يشكّل مبدأ ثابتاً في مجمل منتجات شركة سوني إريكسون. تصميم جميل ومتين يضمّ أيضاً لوحة مفاتيح ذات تقنية إحيائية تجعل الهاتف سهل الاستعمال.
وتعليقاً على الحدث، يشير السيد حسني العاصي، المدير العام لشركة سوني اريكسون- الشرق الاوسط وشمال إفريقيا: "لقد شهدت سلسلة هواتف Walkman
من سوني اريكسون نجاحاً باهراً منذ إطلاقها الاول عام 2005 حيث سجّلت رقم مبيعات فاق الـ130 مليون هاتف حتى تاريخه- ولا نزال نشهد إقبالاً هائلاً من المستهلكين. يهدف إعلان اليوم إلى تلبية هذا الطلب من خلال وضع مجموعة هواتف Walkman
في متناول شريحة أوسع من الجمهور".
وختم العاصي: "من خلال دمج أفضل الوظائف التي يتمتع بها هاتف Walkman
مع عدد وافر من القدرات للدخول الى الشبكات الاجتماعية، يقدّم هاتفا Sony Ericsson Zylo
و Sony Ericsson Spiro
الى المستهلكين فرصة الدخول الى عالم الاتصالات الترفيهية وتذوّق ما تقدّمه منتجاته".