منتديات بعزيز التعليمية

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات بعزيز منكم واليكم

اذا كنت غير مسجل يشرفنا ان تقوم بالتسجيل وذلك بالضغط على زر "التسجيل"

واذا كنت مسجل قم بالدخول الان وذلك بالضغط على زر"الدخول"


مع تحيات ،، اداره منتديات بعزيز منكم واليكم

منتديات بعزيز التعليمية

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات بعزيز منكم واليكم

اذا كنت غير مسجل يشرفنا ان تقوم بالتسجيل وذلك بالضغط على زر "التسجيل"

واذا كنت مسجل قم بالدخول الان وذلك بالضغط على زر"الدخول"


مع تحيات ،، اداره منتديات بعزيز منكم واليكم

منتديات بعزيز التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


طريق الى الباكالوريا دروس | ملخصات | فلاشات | مذكرات | تمارين | مجلات | حوليات | امتحانات | نماذج | نتائج |حلول |
 
كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء CuOT  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mäd Lövë
:: [ إدآره الموقع ] ::
:: [ إدآره الموقع ] ::
Mäd Lövë


رقم العضوية : 1

الجنس : ذكر

نقاط التميز : 94031

عدد المساهمات : 32142
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 30
الموقع : http://www.ba3ziz.ahlamontada.com
الأوسمة : كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء Iraqia10

كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء Empty
مُساهمةموضوع: كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء   كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 10:13 am

كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء Qtel_246469172
استجابة منها لرغبات وتطلعات عملائها، وضعت كيوتل اليوم الإجراءات اللازمة لتعويض العملاء الذين يتعين عليهم انتظار تركيب خدمات الاتصالات في منازلهم لفترة طويلة.

ويأتي هذا الالتزام الجديد في إطار من التحول الذي طرأ على الطريقة التي تقدم بها كيوتل خدماتها للعملاء استناداً إلى ميثاق العملاء، الذي يؤكد التزام الشركة تجاه الجمهور في قطر.

وبموجب الإجراءات الجديدة، فإن العملاء الذين يتسلمون إشعاراً بقبول طلبهم لتركيب خط هاتف جديد وأن تركيبه ممكن، فلن ينتظروا أكثر من أسبوعين للانتهاء من عملية التركيب في منازلهم.

وينطبق هذا الوعد من كيوتل على جميع المشتركين في خدمة الخطوط الأرضية، وخدمة ADSL، وموزايك تي في+، في جميع مناطق قطر.

وفي حال لم تتمكن كيوتل من الانتهاء من تركيب الخدمة في غضون أسبوعين، سيحصل العملاء على تعويض بقيمة 200 ر.ق. تضاف إلى رصيد خدمتهم. والشرط الوحيد الذي يترتب على العملاء أن تكون التمديدات الداخلية في منازلهم اللازمة لاستقبال الخدمة جاهزة، وأن يكونوا متواجدين في منازلهم حين يتصل بهم الفنيون حسب موعد التركيب المتفق عليه.

وتأتي فترة الأسبوعين هذه التي تتيحها كيوتل بعد دراسة الوقت اللازم لعملية التركيب في أكبر المؤسسات على مستوى العالم.

وقد بدأت كيوتل بتحسين خدمات التركيب في 2010، بعد أن استشفت من آراء العملاء أن ذلك ينعكس على خدماتها. كما تعكس الضمانة الجديدة ثقة كيوتل بقدرتها على توفير خدمة ربط المنازل بشبكتها عالية الكفاءة والموثوقية في قطر. ولا ينطبق هذا الوعد على أي فترات تركيب ترويجية تقوم بها كيوتل.

وأما من ناحية فحص إمكانية تركيب الخدمات الذي تجريه كيوتل فهو مخصص للتأكد بأن جميع التوصيلات الخارجية الضرورية موجودة، وأن مسألة تفعيل الخدمة أمر ممكن.

وكانت كيوتل قد أطلقت ميثاق العملاء في 2009 في إطار التزام الشركة بتقديم خدمة أفضل. ويعتبر الميثاق وثيقة عامة تبين ما تقوم به كيوتل كشركة، وما هي التزاماتها تجاه عملائها،وما هي المعايير التي يمكن لأي عميل أن ينتظرها.

وتشمل الوثيقة التزامات واضحة في سبعة نواحي رئيسية بما فيها احترام العملاء، ودعم حقوقهم فيما يتعلق بالخصوصية، وتحسين خدمة العملاء، والسعي لدعم التنمية الاجتماعية في قطر.

وقد تم التوصل لهذه الالتزامات بعد فترة من الأبحاث المكثفة تناولت تطلعات العملاء من كافة الثقافات وضروب الحياة، وأجريت في كل مناطق قطر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ba3ziz.ahlamontada.com
 
كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بعزيز التعليمية :: الاقسام التقنية :: منتدى اخبار الحاسوب و الأنترنت | Nouvelles Forum Informatique & Internet-
انتقل الى: